منتدى أحباب الجزائر
أهلا و سهلا بك عزيزي ، إذا كنت عضو فسجل دخولك و إذا كنت مجرد زائر فندعوك للتسجيل و الأنضمام إلينا الآن .

تحياتي



 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 عفوا يا شعب مصر اعطو هذا الكلب عظما ليسكت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
losope
المدير
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 15
نقاط : 29389
تاريخ التسجيل : 08/11/2009
العمر : 25
الموقع : الجزائر العاصمة
العمل/الترفيه : طالب

مُساهمةموضوع: عفوا يا شعب مصر اعطو هذا الكلب عظما ليسكت   الخميس مايو 20, 2010 11:52 am

السلام عليكم يا اخوان
بعدما اعترف المصريون بخطأهم
وبعد عقوبة الفيفا
لا زالت هناك كلاب تنبح
فنرجو من الاخوة الشرفاء المصريين ان يرمو له عظما ليسكت عنا
رغم ان هناك من يديه بالجزمة
لكن الكلب يبقى كلب
تفرجو ما حدث
امس


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميادة
عضو متطور
avatar

انثى
عدد المساهمات : 126
نقاط : 30962
تاريخ التسجيل : 26/06/2009
العمر : 26
الموقع : اموت عليك يا جزائر
العمل/الترفيه : ممارسة رياضة الكرة الحديدية+طالبة
المزاج : قاسية

مُساهمةموضوع: رد: عفوا يا شعب مصر اعطو هذا الكلب عظما ليسكت   الخميس مايو 20, 2010 1:44 pm

طبعا الغيرة لاتزال فى قلوبهم وهمهم الوحيد هو الجزائر ههههههه الظاهر راهم يحلموا بنا كل ليلة
سبحان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kokita
المدير
avatar

انثى
عدد المساهمات : 82
نقاط : 27651
تاريخ التسجيل : 12/05/2010
العمر : 25
الموقع : 1.2.3 viva l'algerie
العمل/الترفيه : طالبة -النت وركوب الخيل والسباحة الرحلات مع الأصدقاء

مُساهمةموضوع: رد: عفوا يا شعب مصر اعطو هذا الكلب عظما ليسكت   الخميس مايو 20, 2010 3:39 pm

لا تعطوهم أهمية يا جزائريين فهم ليسوا من مستوانا كما يقول المثل: "وتمر القافلة والكلاب تنبح"ههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عفوا يا شعب مصر اعطو هذا الكلب عظما ليسكت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أحباب الجزائر :: كوكتال أحباب الجزائر :: منتدى محاربي الصحراء [ منتخب بلادي الجزائر ]-
انتقل الى: